برامج التدريب

هيئة الاتصالات والفضاء تفتح باب التقديم لمعسكر (تحدي الفضاء)

أعلنت هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية عن فتح باب التقديم لمعسكر تحدي الفضاء، وهو معسكر تدريبي يهدف إلى تنمية القدرات البشرية الوطنية في مجال علوم وهندسة الفضاء.

يستهدف المعسكر طلاب مرحلة البكالوريوس وحديثي التخرج من التخصصات العلمية والهندسية، ويتطلب القبول فيه اجتياز الاختبارات والمقابلة الشخصية.

» شروط التقديم:
  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • أن يكون المتقدم من المسجلين حاليًا في مرحلة البكالوريوس في تخصص علمي أو هندسي، أو حاصلًا على بكالوريوس في تخصص علمي أو هندسي.
  • أن يكون المتقدم يجيد اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
» تفاصيل المعسكر:
  • يمتد المعسكر على مدى أسبوعين، ويشمل مجموعة متنوعة من المحاضرات والتدريبات العملية في مجال علوم وهندسة الفضاء.
  • كما سيتنافس المشاركون في المعسكر في تصميم حلول ابتكارية للتحديات التي تواجه رواد الفضاء والمشاركين في الرحلات المأهولة.
» أهمية المعسكر:
  • يُعد معسكر تحدي الفضاء فرصة مميزة للطلاب وحديثي التخرج من التخصصات العلمية والهندسية للتعرف على أحدث التطورات في مجال الفضاء، واكتساب المهارات والخبرات اللازمة للمشاركة في هذا القطاع الحيوي.
موعد نهاية التقديم:
  • ينتهي التقديم يوم 24 سبتمبر 2023 م
» طريقة التقديم:

 

 

#معسكر_تحدي_الفضاء، #علوم_الفضاء، #هندسة_الفضاء، #المستقبل_في_علوم_الفضاء، #تدريب_الطلاب، #الكفاءات_الوطنية، ر#تحسين_الوعي_بالفضاء، #تطوير_المهارات، #الشباب_والتكنولوجيا، #الفضاء_والعلوم،  علوم الفضاء، هندسة الفضاء ، هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية ، معسكر تحدي الفضاء، تدريب الطلاب، الكفاءات الوطنية ،الوعي بالفضاء، تطوير المهارات، الشباب والعلوم، تعليم علوم الفضاء، البكالوريوس وحديثي التخرج، البحث والتطوير في الفضاء، الوظائف العلمية، الاهتمام بالتكنولوجيا،تنمية المعرفة، تثقيف الشباب، تعزيز القدرات الوطنية، إلهام الأجيال القادمة. مستقبل علوم الفضاء ، التعاون البحثي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى